نيوزيلندا
بعد أسبوعين من إجراء الأبحاث على أرض الواقع في كرايستشيرش مؤخراً- الزيارة الثالثة التي قامت بها لونلي بلانيت منذ زلزال فبراير 2011 - نحن على ثقة من أن المدينة تعد...
هل يمكنك التفكير في مدينة أخرى مبنية على براكين نائمة ، مع شواطئ نقية قريبة من وسط المدينة والأحياء الغنية بالمطاعم والفن؟ أكبر مدينة في نيوزيلندا ، أوكلاند هي أكثر...
من يستطيع مقاومة الرغبة في ضرب الطريق المفتوح (شبه الفارغ) في نيوزيلندا؟ بالتأكيد ليس لنا ... ولكن لا تنسى أن البلاد لديها مغامرات حضرية كثيرة ، أيضًا. تحقق من اختياراتنا...
خلال أشهر الشتاء في نيوزيلندا ، ينزل المتزلجين والمتزلجين من جميع أنحاء العالم إلى كوينزتاون الخلابة لاستكشاف حقول التزلج المحيطة بها. ولكن مع أربعة منتجعات شتوية للاختيار من بينها ،...
قد تكون جزيرة واهيكي على بعد رحلة قصيرة بالعبارة من أوكلاند ولكن كما يقول المثل: إنه عالم بعيد. هنا تتقاسم أكواخ الشاطئ في المدرسة القديمة نفس المناظر المذهلة مثل القصور...
يبدو أن ثورة الدراجات النيوزيلندية من المقرر أن تستمر في التدوير ، حيث يتم تحويل أكوام من المسارات الجديدة وفتح مسارات المشي إلى الاستخدام المزدوج. مما لا يثير الدهشة ،...
تتآمر الجبال والبحيرات والأنهار الجليدية لجعل الجزيرة الجنوبية في نيوزيلندا مرحلة رائعة من المناظر الخلابة للمغامرة النشطة ، ولكن بمجرد قفز البانجي وركوب الدراجات في الجبال وركوب الدراجات الجبلية إلى...
قد تكون نيوزيلندا مشهورة بشكل مبرر بالمشي الكبير وغيرها من مسارات المشي لمسافات طويلة ، ولكن لا تفتح موقد الطهي وحقيبة النوم حتى الآن. يمكن استكشاف الكثير من نفس المناطق...
بعد مرور أكثر من عام على زلزال كرايستشيرش المدمر الذي وقع في فبراير 2011 ، فإن عودة أيقونات كانتربري تعزز من جديد المدينة كوجهة نيوزيلندا تستحق الزيارة بالتأكيد. طوال موسم...
في 22 فبراير 2011 ، تم تفكيك مدينة كرايستشيرش النيوزيلندية ، حرفيًا تقريبًا ، خلال زلزال بلغت قوته 6.3 درجة. أعقب زلزال بلغت قوته 7.1 درجة في سبتمبر ، ولكن...